البطولة الاحترافية: شباب المحمدية يقلب الطاولة على المغرب التطواني وينتصر عليه بأربعة أهداف لثلاثة

30 أكتوبر 2022 - 18:58

قلب شباب المحمدية الطاولة على المغرب التطواني، منتصرا عليه بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ المغرب التطواني المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب محمد سعود، تقدم بعثر أوراق شباب المحمدية، الذي كان يمني النفس في بداية اللقاء بتسجيله الهدف عوض التأخر به.

ولم تمهل الحمامة البيضاء الوقت لممثل مدينة الزهور لالتقاط أنفاسه بعد تلقيه الهدف الأول، بعدما تمكنت من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 11 بفضل اللاعب يوسف الهواري، ليجد شباب المحمدية نفسه متأخرا بهدفين، قبل وصول الربع ساعة الأولى من اللقاء.

واستطاع شباب المحمدية أن يقلص الفارق في الدقيقة 23 بفضل اللاعب أسامة لمليوي، ليعود الفارق بين الطرفين هدفا واحدا فقط، ويبحث بذلك رفاق عبد الله غراف عن التعادل، للخروج على الأقل متعادلا خلال الجولة الأولى، فيما ظل أبناء جريندو يناورون، بين الفينة والأخرى، سعيا منهم لإضافة الهدف الثالث.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، دون تسجيل أي تغيير في النتيجة من الطرفين، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم المغرب التطواني بهدفين لهدف على شباب المحمدية.

ودخل شباب المحمدية الجولة الثانية كما دخل المغرب التطواني الأولى، بعدما تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب عبد الرزاق الناقوس، فيما تكفل أسامة لمليوي بتسجيل الهدف الثالث لممثل مدينة الزهور عند الدقيقة 60، لتجد الحمامة البيضاء نفسها أمام البحث عن التعادل بعدما كانت متقدمة.

وعاد المغرب التطواني في النتيجة، بعدما سجل التعادل في الدقيقة 68 بفضل اللاعب عبد الحق عسال بالخطأ في مرماه، ليعود شباب المحمدية ويسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 79 بفضل اللاعب عبد الرزاق الناقوس، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز ممثل مدينة الزهور بأربعة أهداف لثلاثة على الحمامة البيضاء.

ورفع شباب المحمدية رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي السابع، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الثامنة في الرتبة 11، مناصفة مع حسنية أكادير.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء جميع مباريات الجولة السابعة:

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *