قرعة ربع نهائي "كاف" تضع الدفاع الجديدي في مواجهة الأهلي المصري

01 أبريل 2014 - 11:32

لم تكن قرعة دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، التي أجريت صباح أمس (الثلاثاء)، رحيمة بممثل كرة القدم المغربية في هذه المنافسات القارية، بعدما أوقعته في مواجهة بالفائز السنة الماضية بعصبة الأبطال الإفريقية نادي الأهلي المصري.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد تأهل إلى الدور ما قبل المجموعات من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي بعد تجاوزه في الدور التمهيدي فريق سونابيل البوركيني، بعدما فاز عليه في ملعب العبدي بمدينة الجديدة بهدف لصفر وتعادل معه بواغادوغو بصفر لمثله.

وتأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعدما تجاوز غامتيل الغامبي حيث فاز عليه ذهابا بمدينة بريكاما الغامبية، بهدفين نظيفين سجلهما نناح في الدقيقتين 60 و85، وجدد الانتصار عليه في مقابلة العودة بمدينة الجديدة لكن هذه المرة بأربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها كل من اللاعبين زكريا حذراف (د 15) وأيوب نناح (د 21 و23 و86).

وتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي عشية السبت الماضي، من ضمان بطاقة التأهل و اللحاق بالفرق التي ستلعب دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، و ذلك عقب تخطيه عقبة خصمه جمعية كيغالي الرواندي.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي