لالة سلمى والشيخة موزة...الوجه الناعم للعلاقات المغربية القطرية

02 أبريل 2014 - 13:09

المعلومات المتوفرة، تشير إلى أن زوجة الملك محمد السادس وحرم أمير قطر المتنحي الشيخ حمد حلتا بشكل مفاجئ بمنطقة بين الويدان، عبر طائرة خاصة حطت الرحال بمطار أولاد إعيش بضواحي مدينة بني ملال. وقدمت الأميرتان من مدينة فاس صوب بني ملال، حيث حطت طائرتهما بمطار أولاد اعيش ظهر يوم الثلاثاء، لتكون بذلك الأميرة لالة سلمى وصديقتها الشيخة موزة دشنتا أول رحلة جوية لهذا  المطار الدولي الذي ينتظره كافة ساكنة الجهة٫ و الذي من المرتقب أن يدشنه الملك محمد السادس خلال زيارته القادمة لبني ملال.

وتبعا لذلك، عاشت المنطقة استفارا أمنيا واكب زيارة الأميرتين للمنطقة، وتم إغلاق بعض الطرق مؤقتا أمام حركة المرور، تمهيدا لمرور موكب الأميرتين. وتشير المعلومات المتوفرة، إلى أن  زوجة الملك محمد السادس وحرم الشيخ حمد "لم تتوقفا ببني ملال، حيث توجه موكبهما مباشرة إلى منتجع سياحي ببين الويدان". 

وقبل الرحلة إلى منطقة بين الويدان السياحية، كانت الأمريتان في زيارة خاصة إلى مدينة فاس، مسقط رأس الأميرة لالة سلمى. وقضت الصديقتان، اللتان تمثلان الوجه الناعم للعلاقات المغربية القطرية، أياما بالعاصمة العلمية، كما عرجتا على مدينة شفشاون السياحية، حيث شوهدت الأميرتان تجوبان شوارع المدينة وأزقتها التاريخية.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي