"كاف" يحدد موعد إجراء قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

02 نوفمبر 2022 - 20:07

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد إجراء قرعة دور مجموعات، مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، في موسمها الجديد بعد نهاية الأدوار التمهيدية.

وفي هذا الصدد، أكد موقع “يلا كورة” المصري، استنادا لمصدر مسؤول بالاتحاد الإفريقي، أن “كاف” حدد يوم 16 نونبر الجاري، موعدا لإجراء قرعتي بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية بالقاهرة.

وأوضح المصدر ذاته، أن حفل إجراء القرعة لن يكون في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بل يبحث مسؤولو الاتحاد عن مكان آخر في القاهرة لاستضافة القرعة.

وسيكون حامل لقب النسخة الماضية الوداد الرياضي، وغريمه التقليدي الرجاء الرياضي، ممثلين للمغرب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فيما يتنافس كل من نهضة بركان، والجيش الملكي، عن مكان لهما في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتعادل الجيش الملكي أمام دجوليبا المالي بدون أهداف، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن العساكر سيستضفون خصمهم في التاسع من نونبر الجاري في الإياب، على أرضية مولاي عبد الله بالرباط.

وعاد نهضة بركان بهزيمة صغيرة من تونس أمام الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن الفريق البرتقالي سيستضيف خصمه، يوم الأربعاء المقبل التاسع من نونبر، في الإياب، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *