رئيس بلدية تمارة يتهم مكتب دراسات بالقيام بـ Copier- Coller لبرنامج عمل جماعته من برنامج بلدية طنجة

03 نوفمبر 2022 - 14:00

اتهم رئيس جماعة تمارة، زهير الزمزامي، مكتب دراسات  باقتباس صفحات كاملة من برنامج عمل مدينة طنجة خلال الولاية السابقة ووضعها ضمن برنامج عمل مدينة تمارة للسنوات المقبلة. وأضاف في اتصال بموقع “اليوم 24″، أن مكتب الدراسات بقوم بمواكبة الجماعة   في عملية إعداد برامجها، مشيرا إلى أن المجلس سيحذف تلك الصفحات ويعتمد نسخة جديدة.

وكان مُحمد أمحجور، النائب السابق لعمدة طنجة، نفى أي تعامل بين المجلس السابق وهذا المكتب موضحا في اتصال بمَوْقع “اليوم 24″، بأن ما وقع فضيحة، حيث تم “السطو” على برنامج عمل سابق لجماعة طنجة بعدما تم نشره على شَبكة الإنترنت ليطلع عليه العموم.

كريم السودي عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، بمجلس جماعة تمارة، قال أن اعتماد المجلس لصيغة جديدة يتطلب إعادة عرض الوثيقة على المجلس من جديد وفق ما ينص عليه القانون.

وطالب بإعادة صياغة برنامج عمل تمارة، بالنظر إلى ما يتضمنه من مشاريع كثيرة تصل إلى 95 مشروعا، ولايمكن إنجازها بما يتوفر عليه المجلس من ميزانية محدودة جدا تصل إلى 21 مليار سنتيم يتم توزيعها على شركة ريضال (7 ملايير سنتيم) وشركة النظافة (7 ملايير سنتيم) وما يتبقى مخصص جزء منه لأداء أجور الموظفين (حوالي 4 مليار سنتيم).

كَمَا دعا إلى حذف استمارات ملحقة بالوثيقة تتضمن عبارات مسيئة لرجال السلطة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *