مباراة ودية للمنتخب المغربي النسوي أمام إيرلندا استعدادا لنهائيات كأس العالم

04 نوفمبر 2022 - 12:29

أعلن الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم، أن منتخبه النسوي سيواجه سيدات المنتخب الوطني المغربي، يوم الإثنين 14 نونبر الجاري، استعدادا لنهائيات كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز و20 غشت من سنة 2023.

وعلاقة بالموضوع، قالت فيرا باو، مدربة المنتخب الإيرلندي، إن المنتخب الوطني المغربي يمثل تحديا مثاليا للمنتخب الإيرلندي، استعدادا لنهائيات كأس العالم، موضحة أنه كان من الصعب العثور على خصم في هذه الظرفية.

وأضافت فيرا باو، أنهم سعداء حقا لأنهم استطاعوا خوض تجمع تدريبي في ماربيا، تليه مباراة ودية ضد المنتخب المغربي، الذي سيمثل اختبارا مثاليا لهم في بداية استعداداتهم لنهائيات كأس العالم.

وأشارت المتحدثة ذاتها، إلى أنها كانت تفضل خوض هذه المباراة في إيرلندا أمام جماهيرهم، لكن لم يكن من الممكن العثور على الخصم المناسب، لهذا يتعين عليهم الانتظار حتى السنة المقبلة لتقديم الشكر لجماهيرهم على دعمهم الرائع، الذي ساعدهك على تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم، إلى جانب منتخبات ألمانيا، كوريا الجنوبية، كولومبيا، بينما المنتخب الإيرلندي يتواجد في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أستراليا، كندا ونيجيريا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *