البطولة الاحترافية... حسنية أكادير ينتصر على شباب المحمدية في الوقت بدل الضائع

04 نوفمبر 2022 - 20:15

انتصر حسنية أكادير بهدف نظيف على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل حسنية أكادير هدفه الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب يوسف مهري من ضربة جزاء، إلا أن فرحة لاعبي الغزالة السوسية لم تدم طويلا، بعدما تمكن شباب المحمدية من تعديل النتيجة عند الدقيقة 27 بفضل اللاعب أسامة لمليوي.

وحاول الطرفان الوصول إلى المرمى للمرة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت لهما خلال 45 دقيقة، إلا أن تسرع اللاعبين وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة حال دون تحقيق المبتغى، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي سنحت لهما في الجولة الثانية، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، تمكن حسنية أكادير من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة الثالثة بعد التسعين عن طريق اللاعب عبد العزيز قيدي، منهيا اللقاء بفوز فريقه بهدفين لهدف.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 11 في الصف السابع بشكل مؤقت، في انتظار إجراء جميع مباريات الجولة الثامنة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *