البطولة الاحترافية.. التعادل السلبي يحسم مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الجديدي

04 نوفمبر 2022 - 22:25

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي، التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، بملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في تدبير الفرص التي أتيحت لهما خلال الجولة الأولى، بعدما تبادلا معا السيطرة، إلى جانب التفنن في تضييع الفرص السانحة للتهديف، تارة بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وتارة جراء الوقوف الجيد للحارسين معا، ما جعل الشوط الأول ينتهي كما بدأ على وقع البياض.

واستمر الفريقان في تضييع الفرص التي أتيحت لهما، مع تقديم أداء متواضع طيلة 45 دقيقة الثانية، عكس مدرجات ملعب المسيرة، التي شهدت حركية بين الجماهير الحاضرة، سواء المسفيوية أو الجديدية، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة للنهاية، تحصل الدفاع الجديدي على ضربة جزاء، فشل اللاعب محسن ربجا في ترجمتها إلى هدف، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الطرفين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع الشباب الرياضي السالمي الخامس، والفتح الرياضي الرابع، علما أن الفريقين لم يخوضا بعد مباراتيهما بالجولة الثامنة، فيما وصل رصيد الدفاع الحسني الجديدي إلى النقطة العاشرة في الصف التاسع.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *