اللجنة المنظمة لمونديال قطر تعلن عن موعد انطلاق حفل الافتتاح

05 نوفمبر 2022 - 12:15

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إحدى الجهات المنظمة لمونديال قطر 2022، عن موعد انطلاف حفل افتتاح نهائيات كأس العالم، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وقررت اللجنة، انطلاق حفل افتتاح نهائيات كأس العالم قطر 2022، يوم الأحد 20 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة بالتوقيت القطري، “الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي”.

وفي هذا الصدد، قال خالد المولوي، نائب المدير العام للتسويق والاتصال، في ندوة صحفية أقيمت الأربعاء 3 نونبر 2022: “حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 سينطلق بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لدولة قطر، على أن يتم فتح أبواب ملعب البيت للجماهير بداية من الثالثة عصرا، في حين ستنطلق المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور في تمام السابعة مساء (الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي)”.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *