الركراكي يعلن عن قائمة المنتخب المغربي النهائية لكأس العالم يوم 14 نونبر الجاري

05 نوفمبر 2022 - 14:30

أكدت “قنوات الكأس”، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الناخب الوطني وليد الركراكي، سيعلن عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يوم الإثنين 14 نونبر الجاري.

ويسود ترقب كبير بخصوص اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي سيعلن عنها المدرب وليد الركراكي، للذهاب إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن اللائحة التي سيعلن عنها المدرب، لن تختلف كثيرا عن تلك التي كانت حاضرة في التربص الأخير بإسبانيا، الذي شهد إجراء مباراتين وديتين أمام كلٍ من الشيلي وباراغواي.

وتعتبر الإصابات وعدم الجاهزية من بين الأمور التي تؤرق بال الركراكي في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد تأكد غياب البعض عن العرس المونديالي، وتخوف من أن تعود الإصابة للبعض الآخر، وكذا ظهور إصابات أخرى من شأنها أن تبعثر أوراق الناخب الوطني، الذي حسم في 60 في المائة من اللائحة، حسب آخر خروج إعلامي له.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى بدور المجموعات أمام وصيف النسخة الماضية “كرواتيا”، فيما يقابل في الثانية رفاق هازارد “بلجيكا”، على أن ينهي مواجهاته في هذا الدور باللعب مع أبناء جون هيردمان “كندا”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *