البطولة الاحترافية... المغرب الفاسي ينتصر على مولودية وجدة بهدفين لهدف

05 نوفمبر 2022 - 20:00

انتصر المغرب الفاسي بهدفين لهدف على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ المغرب الفاسي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة العاشرة بفضل اللاعب محمد الفقيه من ضربة جزاء، تقدم جعل مولودية وجدة يندفع أكثر بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وما بحث عنه سندباد الشرق، تمكن منه في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب بول فالير باسين، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

ودخل “الماص” الجولة الثانية كالأولى، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 بقدم اللاعب أسامة درفالو من ضربة جزاء، ليجد سندباد الشرق نفسه مرة أخرى أمام ضرورة تعديل النتيجة، للخروج بنقطة واحدة على الأقل عوض ضياع النقاط الثلاث كاملة.

ولم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية النتيجة، سواء من قبل المغرب الفاسي أو مولودية وجدة، لتنتهي المباراة بانتصار “الماص” بهدفين لهدف، ويقتنص رفاق محمد الفقيه النقاط الثلاث، قبل التوقف الدولي استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *