البطولة الاحترافية: قمة أسفل الترتيب بين اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

06 نوفمبر 2022 - 18:00

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله مباراة اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتعتبر هذه المباراة من قمم أسفل الترتيب، كون أن اتحاد طنجة يتذيل الترتيب بنقطة واحدة، وأولمبيك خريبكة يتواجد في المركز ما قبل الأخير بنقطتين، دون تحقيق أي منهما الانتصار في مبارياته السبع الماضية، إذ تعرض فارس البوغاز لست هزائم، مقابل تعادل وحيد، فيما تلقى الفريق الفوسفاطي خمس خسارات، بينما تعادل في مواجهتين.

وعودة لأطوار اللقاء، ظل الفريقان يبحثان عن هدف التقدم منذ صافرة الحكم، دون تمكنهما من ذلك، نتيجة الافتقاد للنجاعة الهجومية، وتسرع لاعبيهما في إتمام الهجمات، مع أفضلية طفيفة لأولمبيك خريبكة من ناحية المحاولات السانحة للتهديف.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية كما بدأت على واقع البياض، تمكن اتحاد طنجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 42 برأسية اللاعب حسن زرايبي، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على أولمبيك خريبكة.

ودخل أولمبيك خريبكة الجولة الثانية مندفعا منذ البداية، بحثا عن تعديل النتيجة، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاته، فيما اضطر اتحاد طنجة للاعتماد على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي له هدفا ثانيا يحسم به نتيجة اللقاء، والنقاط الثلاث التي أدارت ظهرها له في المباريات السبع الماضية.

واستمر أولمبيك خريبكة في بحثه عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له دون جدوى، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما ظل اتحاد طنجة يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، أملا في إضافة الهدف الثاني، دون تمكنه هو الآخر من الوصول إلى الشباك.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بتحقيق اتحاد طنجة لانتصاره الأول هذا الموسم، تمكن أولمبيك خريبكة من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة بعد التسعين عن طريق اللاعب ياسين مارسيل، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين، ليبقى بذلك فارس البوغاز والفريق الفوسفاطي بدون انتصار رغم مرور ثماني جولات كاملة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع اتحاد طنجة رصيده إلى نقطتين في الرتبة الأخيرة، فيما وصل رصيد أولمبيك خريبكة إلى ثلاث نقاط في المركز ما قبل الأخير، علما أن الفريقين لا يزال رصيدهما خال من الانتصارات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *