استعدادا للمونديال.. ملعب الشارقة يحتضن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجورجي

09 نوفمبر 2022 - 22:20

أكدت اللجنة المنظمة لمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الجورجي، أن ملعب الشارقة بالإمارات، هو الذي سيحتضن اللقاء الودي بينهما، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، والرابعة عصرا بتوقيت غرينتش.

وتدخل المباراة التي ستجمع الطرفين، في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وفي السياق ذاته، شرعت اللجنة المنظمة لمباراة المغرب وجورجيا، بداية من الثلاثاء 8 نونبر الجاري، في بيع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، حيث حددت ثمن التذكرة الواحدة بداية من 90 درهما إماراتيا.

وسيشد المنتخب الوطني المغربي الرحال مباشرة بعد نهاية مباراته الودية أمام جورجيا، صوب قطر، للدخول في معسكر إعدادي تحضيرا لخوض غمار نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستفتتح يوم الأحد 20 نونبر الجاري، بلقاء قطر والإكوادور بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى بدور المجموعات أمام وصيف النسخة الماضية “كرواتيا”، فيما يقابل في الثانية رفاق هازارد “بلجيكا”، على أن ينهي مواجهاته في هذا الدور باللعب ضد أبناء جون هيردمان “كندا”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *