دوري أبطال إفريقيا للسيدات.. الجيش الملكي يتأهل إلى النهائي بانتصاره على باييلسا كوينز

09 نوفمبر 2022 - 23:05

حجزت سيدات الجيش الملكي مقعدا لهن في نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات عقب انتصارهن على باييلسا كوينز النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب نصف النهائي.

وسجلت اللاعبة ابتسام الجريدي الهدف الأول في الدقيقة 27، تقدم جعل لاعبات باييلسا يندفعن أكثر بغية إدراك التعادل، دون تمكنهن من ذلك، فيما ظلت العسكريات يناورن بين الفينة والأخرى وقتما سنحت لهن الفرصة، سعيا منهن لزيارة الشباك للمرة الثانية، دون استطاعتهن تحقيق ذلك، لتنتهي الجولة بتقدمهن بهدف نظيف.

ولم يعرف الشوط الثاني أي جديد من ناحية عداد النتيجة، بعدما فشل الفريقان في هز الشباك، بالرغم من المحاولات التي أتيحت لهما، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار سيدات الجيش الملكي بهدف نظيف، تأهلن على إثره إلى النهائي لأول مرة في تاريخهن، بعدما غادر الفريق المنافسة الموسم الماضي من دور نصف النهائي، علما أنه تمكن من تحقيق المركز الثالث.

وكانت سيدات الجيش الملكي قد تأهلن إلى نصف النهائي بعدما تصدرن مجموعتهن بالعلامة الكاملة “تسع نقاط”، من انتصار على سيميا كوينز التنراني بهدف نظيف، وغرين بوفالاوس الزامبي بهدفين لهدف، وديتيرمين غيلز الليبيري بهدفين نظيفين.

وسيواجه الجيش الملكي للسيدات في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي النسوي حامل اللقب، يوم الأحد 13 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *