نهضة بركان ينفصل عن مدربه عبد الحق بنشيخة بعد توالي النتائج السلبية

11 نوفمبر 2022 - 09:49

قرر المكتب المديري لنهضة بركان، الانفصال عن مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة بطريقة ودية، بعد توالي النتائج السلبية في البطولة الاحترافية، والفشل في المرور إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، المسابقة الذي توج بها الفريق الموسم الماضي.

وتقدم الرئيس و المكتب المسير، بالاعتذار لجميع المكونات، وخصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء والضراء، التي كانت تأمل لموسم أفضل، مقدما وعده بتصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق وسكة النتائج الإيجابية.

وأكد المصدر ذاته، أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي ومستقبله على جميع المستويات، مشيرا إلى أن هناك العديد من التغييرات ستشمل الفريق في الأيام القليلة المقبلة خلال فترة التوقف الدولي.

ويحتل نهضة بركان حاليا المركز 13 بست نقاط من 21 نقطة ممكنة، محققا خلال سبع جولات، انتصار وحيد على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، مقابل ثلاث تعادلات، أمام كل من الشباب الرياضي السالمي، والمغرب التطواني، والجيش الملكي، فيما انهزم في ثلاثة لقاءات، أمام الوداد الرياضيً وأولمبيك آسفي، وحسنية أكادير.

وسيقابل نهضة بركان نظيره الفتح الرياضي، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في لقاء مؤجل عن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *