الجامعة تعين عصام الشرعي مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة خلفا لعموتة

12 نوفمبر 2022 - 09:45

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الجمعة، تعيين عصام الشرعي مدربا للمنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، خلفا للحسين عموتة، الذي كان يجمع بين تدريب الأولمبيين والوداد الرياضي.

وذكرت الجامعة في بلاغ لها، أن الشرعي سيقود المنتخب الوطني المغربي في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بداية السنة المقبلة بالجزائر.

وكانت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي أجريت أطوارها، بدار الأوبرا بالعاصمة الجزائر، “أوقعت” المنتخب الوطني المغربي، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات، غانا، مدغشقر، والسودان، علما أن البطولة ستقام في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير من سنة 2023.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن المغرب سيشارك بمنتخبه الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية للمحليين، بعدما لم يصبح للمنتخب المحلي وجود بقرار منه.

ويعد المنتخب الوطني المغربي، آخر منتخب توج بكأس إفريقيا للمحليين التي كانت سنة 2021، عندما انتصر في المشهد الختامي على منتخب مالي بهدفين نظيفين.

وسيقود المدرب الجديد أيضا، المنتخب المغربي في كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة التي سيحتضنها المغرب شهر يونيو المقبل، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024 “.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *