المنتخب المغربي يشد الرحال غدا الأحد إلى قطر استعدادا للمشاركة في كأس العالم

12 نوفمبر 2022 - 12:00

يرتقب أن تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي، غدا الأحد، الرحال إلى قطر، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد أكد في ندوة الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي النهائية للمونديال، أن العناصر الوطنية ستسافر يوم 13 نونبر الجاري إلى قطر، على أن تتوجه بعد ذلك إلى الإمارات لمواجهة جورجيا وديا.

وحسب ما أكده وليد الركراكي، سيلتحق اللاعبون الممارسون في الدوريات الأوربية بالنخبة الوطنية، مباشرة من البلدان التي يقيمون بها، لتفادي إرهاقهم ولربح الوقت.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجورجي، وديا بالإمارات، يوم الخميس 17 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، “الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي”، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: كرواتيا، بلجيكا وكندا.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى بدور المجموعات أمام وصيف النسخة الماضية “كرواتيا”، فيما يقابل في الثانية رفاق هازارد “بلجيكا”، على أن ينهي مواجهاته في هذا الدور باللعب ضد أبناء جون هيردمان “كندا”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *