رانفير سينغ يفتح قلبه للمغاربة: "لم أتوقع كل هذا الحب من المغاربة"

13 نوفمبر 2022 - 07:00

اختار المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الممثل الهندي الشهير رانفير سينغ لتكريمه ضمن فعاليات الدورة 19 منه، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين المغاربة وسكان المدينة الحمراء.

وحط الهندي رانفير ترحاله في مدينة مراكش،  الجمعة، مرورا عبر السجادة الحمراء للمهرجان، واستقبال عدد مهم من محبيه المغاربة بالغناء والتصفيقات الحارة، الشيء الذي أدهشه ولم يتوقعه.

وكشف سينغ في حوار للمهرجان، حضر موقع “اليوم24 ” تفاصيله، عن مدى تأثره باستقبال المغاربة له، مشيرا إلى أنه لم يتوقعه بهذا الشكل، حيث قال: “الأطفال الصغار بجامع الفنا يقومون بحركات اشتهرت بها… فعلا إنه شيء رائع ومؤثر”.

وشارك رانفير سينغ مع الحضور فرحته بالاتصال الذي تلقاه من النجم الهندي “شاروخات” وقال في حواره: ” تغيرت حياتي بعدما اتصل بي العملاق شاروخان بدوره لتهنئتي” وأضاف: “لقد كنت كالجرو الصغير يلعب بذيله من الفرح بعدما اتصل بي شاروخان”.

وتحدث رانفير بحب عن والدته، مشيرا إلى أنها مصدر سعادته وتخفف من آلامه، حيث قال: “لأمي قدرة خارقة في التواصل بشكل روحاني وتستطيع توصيل طاقتها الإيجابية.

وأوضح المتحدث أنه أصبح ممثلا مشهورا بفضل عمله، وليس كما هو معتاد في هوليود، حيث لا يمكن للشخص أن يصبح فنانا إلا إذا كان والداه كذلك.

وعن الأفلام المغربية كشف رانفير عن شغفه بخوض تجربة في السينما المغربية، إلا أنه يخشى عدم التغلب على لغته الهندية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *