البطولة الاحترافية: الجيش الملكي يشارك الوداد في الصدارة بانتصاره على المغرب التطواني

14 نوفمبر 2022 - 17:56

ارتقى الجيش الملكي إلى الصدارة، عقب انتصاره على المغرب التطواني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب سانية الرمل، في لقاء مؤجل عن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف منذ البداية، حيث تبادلا معا السيطرة فيما بينهما، مع أفضلية طفيفة للجيش الملكي، الذي كان المبادر للهجوم، للبحث عن تسجيل الهدف الأول أمام جماهيره التي حجت بأعداد غفيرة إلى تطوان لمساندته.

وظل الفريقان يبحثان عن زيارة الشباك من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلى أن تمكن الجيش الملكي من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب حمزة إكمان، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف، وضعه في صدارة البطولة الاحترافية مناصفة مع الوداد الرياضي.

وبدأ المغرب التطواني الجولة الثانية مندفعا، سعيا منه لتعديل النتيجة ومن ثم البحث عن هدف الانتصار، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، تارة لتسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات، وتارة للوقوف الجيد للحارس أيوب لكرد، فيما ظل الجيش الملكي يناور وقتما سنحت له الفرصة، أملا في مباغتة الحمامة البيضاء بهدف ثاني، دون تمكنه هو الآخر من الوصول إلى مراده.

وواصل أبناء عبد اللطيف جريندو بحثهم عن هدف التعادل، دون استطاعتهم تحقيق ما يصبون إليه نتيجة غياب النجاعة الهجومية، فيما اعتمد الجيش الملكي على الهجمات المرتدة، التي لم تعط أكلها، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه إلى النهاية، تحصل رفاق آدم النفاتي على ضربة جزاء، ترجمها بورغيس إلى هدف، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار العساكر بهدفين نظيفين على الحمامة البيضاء.

ويحتل حاليا الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة، مناصفة مع الوداد الرياضي، مبتعدين بأربع نقاط عن أقرب ملاحق لهما الاتحاد الرياضي التوركي، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الثامنة في الصف 12 مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة الفتح الرياضي ونهضة بركان، التي ستجرى غدا الثلاثاء.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *