سفارة قطر تطلق الأنشطة الترويجية لكأس العالم بالمغرب

15 نوفمبر 2022 - 15:42

شهد الملعب البلدي بالمنصورية بالقرب من مدينة المحمدية يوم الاثنين 14 نونبر، فعاليات أول الانشطة الترويجية لكأس العالم بالمغرب. وقامت سفارة دولة قطر بالمغرب بتنظيم نشاط كروي لفائدة اطفال المنطقة الذين ينشطون مع جمعية LEAD MOROCCO انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال الى الساعة الرابعة و النصف.
وعرف هذا النشاط مشاركة 80 طفل في عدة أنشطة من بينها مباراة كرة القدم وأنشطة ترفيهية وموسيقية بحضور أعضاء من مجلس المدينة و عدد كبير من المتفرجين منهم اطفال و اباء المشاركين.


وحيب بيان المنظمين فقد  عمت في الملعب أجواء البهجة والفرح والسرور ، بحيث تمكن الاطفال المشاركين من الاستمتاع و ممارسة احدي اشهر الرياضات في العالم و الاكثرها شعبية. ووسط تفاعل الحضور ومشاركتهم قامت الفرق المتنافسة بتقديم مباراة هائلة جاعلين هذا الحدث ناجحا على جميع المقاييس. وتم اختتام النشاط بتوزيع الهدايا و الميداليات على الأطفال المشاركين.
وأقيمت هذه التظاهرة على غرار مجموعة من التظاهرات في دول مختلفة على الصعيد العالمي و ذلك في إطار كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة هذه السنة لأول مرة في الشرق الأوسط و بالضبط في دولة قطر في اطار مجموعة من الأنشطة الترويجية لهذا الحدث الضخم و ذلك عن طريق أنشطة رياضية و ترفيهية للجميع الهدف منها هو التعريف بتظاهرة كأس العالم على الصعيد الوطني.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *