أنس الزعروري يعوض أمين حارث المصاب في قائمة المنتخب المغربي للمونديال

16 نوفمبر 2022 - 10:28

استقر قرار الناخب الوطني وليد الركراكي، على  اختيار بديل لأمين حارث، المصاب مؤخرا، وذلك ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وحسب معطيات ا حصل عليها اليوم24 فإن لاعب برنلي الإنجليزي أنس الزعروري، سيكون هو بديل المصاب أمين حارث، بعدما نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استخلاص كافة الوثائق الإدارية للاعب المذكور، كي يكون جاهزا ومؤهلا لتمثيل المنتخب المغربي في العرس المونديالي.

وسيرتدي أنس الزعروري الرقم 10 في كأس العالم، علما أن اللاعب متواجد حاليا في الإمارات، كما أنه تلقى إخطارا من الجامعة بغية الاستمرار في التداريب، في أفق انضمامه للنخبة الوطنية، التي ستسافر إلى الإمارات لخوض مباراة ودية مع جورجيا، قبل الدخول لغمار المنافسات المونديالية.

وستعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي انضمام أنس الزعروري لقائمة المنتخب الوطني المغربي لمونديال قطر فور توصلها بموافقة الاتحاد الدولي للعبة، ليكون بذلك مفاجأة الركراكي بالعرس العالمي، بعد استقطابه لبلال الخنوس، وإعادته لعبد الرزاق حمد الله، وحكيم زياش.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *