المنتخب المغربي يواجه اليوم منتخب جورجيا وديا قبيل انطلاق المونديال

17 نوفمبر 2022 - 10:40

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجورجي، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب الشارقة بالإمارات، في آخر اختبار ودي قبل  افتتاح نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيقف وليد الركراكي في هذه المباراة على مدى جاهزية وتناسق لاعبيه، قبل لقاء كرواتيا في أولى مباريات الأسود بنهائيات كأس العالم قطر 2022، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، بداية من الساعة 11:00 صباحا بالتوقيت المغربي.

وينتظر أن يعتمد الناخب الوطني على بعض الأسماء العائدة للمنتخب المغربي والجديدة، على غرار عبد الرزاق حمد الله، وبلال الخنوس، وأنس الزروري، مع الحفاظ على بقية اللاعبين، دون الكشف عن كل أوراقه قبل ضربة بداية العرس المونديالي.

ويتطلع الركراكي إلى خلق انسجام كبير من اللاعبين، وتجريب العديد من الخطط، للحسم في هوية التشكيل الرسمي الذي سيدخل به في مباراة كرواتيا، خصوصا وأن الاختيارات متعددة لدى وليد في جميع الخطوط، خصوصا خط الهجوم بعودة عبد الرزاق حمد الله.

وسيكون الحكم الدولي الإماراتي عادل النقبي، حكما لمباراة المنتخب الوطني المغربي الودية أمام جورجيا، اليوم الخميس، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وسيساعد عادل النقبي في قيادة المباراة المذكورة، كلا من رشاد راشد، كمساعد أول، وحامد الغافري، مساعدا ثانيا، من سلطنة عمان، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للإماراتي نواف الزيودي.

وسيتوجه المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس إلى الامارات العربية المتحدة، على يعود إلى الدوحة مباشرة بعد نهاية مباراته أمام جورجيا، نظرا لقرب المسافة لاستكمال تحضيراته، قبل ملاقاة كرواتيا يوم الأربعاء المقبل 23 نونبر الجاري، في أولى مبارياتهم بدور مجموعات كأس العالم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *