الزروري بعد المناداة عليه لتعويض حارث يعبر عن فخره بالالتحاق بأسود الأطلس

17 نوفمبر 2022 - 12:09

أعرب أنس الزروري، الوافد الجديد على بعثة المنتخب الوطني المغربي، عن سعادته بالتحاقه بأسود الأطلس، لخوض غمار منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل. وفي هذا الصدد، قال أنس الزروري، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، “حلمي تحقّق، إنني جد سعيد وفخور بالدفاع عن ألوان المغرب في أفضل مسابقة بالعالم، أود توجيه الشكر لأقربائي وأسرتي والجماهير المغربية على مساندتها”.

وأضاف الوافد الجديد على بعثة الأسود، “دون نسيان المدرب على الثقة التي منحها لي وإعطائي فرصة تحقيق حلم الطفولة. ديما مغرب” ووجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي، للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني بقطر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، لتعويض اللاعب أمين حارث المصاب.

وجاء توجيه الدعوة إلى أنس زروري، بعدما تم تأهيله رسميا، مساء أمس الأربعاء 16 نونبر، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ليواصل بذلك الركراكي مفاجآته في اللائحة النهائية للأسود المدعوة لخوض المونديال.

وسيرتدي أنس زروري الرقم 10 في كأس العالم، علما أن اللاعب متواجد حاليا في الإمارات، كما أنه تلقى إخطارا من الجامعة بغية الاستمرار في التداريب، في أفق انضمامه للنخبة الوطنية، التي ستسافر إلى الإمارات لخوض مباراة ودية ضد جورجيا، قبل الدخول لغمار المنافسات المونديالية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *