قاضي التحقيق يستمع لأصدقاء وصديقات الشاب الضحية أنوار (فيديو )

17 نوفمبر 2022 - 18:30

في تطورات قضية الطالب الجامعي “أنوار العثماني” الذي راح ضحية جريمة قتل بشعة داخل شقته السكنية بحي مسنانة بطنجة، يوم 3 نونبر الجاري، استمع قاضي التحقيق بغرفة الجنايات، أمس الأربعاء، خلال الجلسة الثانية من التحقيق، لمجموعة من صديقات وأصدقاء الضحية من أجل تعميق البحث في النازلة .

كما استمع قاضي التحقيق أيضا لوالدة الضحية “أنوار”، التي تحضر لأول مرة لجلسة التحقيق، حيث كانت تعاني من حالة نفسية صعبة وتعالج على يد طبيب نفساني جراء صدمة ألمت بها بعد فراق إبنها البكر، وفق مصادر من العائلة.

واستمع قاضي التحقيق أيضا إلى أحد أفراد عائلة المتهمة الفتاة القاصر التي تبلغ من العمر 17 سنة، وتعيش حياة التفكك الأسري بعدما انفصل والداها عن بعضهما وتكفل برعايتها خالها الذي يوجد أيضا رهن الاعتقال بالسجن المحلي، بعد متابعته بتهمة إخفاء معالم الجريمة.

وفي تصريح خص به “اليوم 24″، أكد جمال العسري، ابن خال الضحية ” أنوار العثماني”، أن أسرته تستبعد أن يكون شريك مع المتهمة في تنفيذ جريمتها النكراء في حق الراحل، رغم أن المتهمة الفتاة القاصر تصر على أنها قامت باقتراف الجريمة دفاعا عن شرفها بعدما حاول الضحية اغتصابها داخل المطبخ.

وأضاف العسري، أن التحقيق في هذه القضية يطرح أكثر من علامة استفهام حول الوقائع التي سردتها المتهمة أمام المحققين، وفي محاضر الضابطة القضائية، خصوصا وأن مرتكب هذه الجريمة عمد على مسح جميع الصور ولقطات الفيديو المنشورة بشكل نهائي من الحساب الشخصي للضحية.

وختم العسري تصريحه بأن أسرة الفقيد “أنوار”، لها الثقة الكاملة في القضاء الذي سيعمل بكل دقة وشفافية على فك خيوط ولغز هذه الجريمة، التي مازال الرأي العام المحلي والوطني يتابعها عن كثب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *