الركراكي: ايقاع كأس العالم سيكون مرتفعا وحققنا الأهم أمام جورجيا

18 نوفمبر 2022 - 10:00

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن مباراة جورجيا كانت تدريبية، مشيرا إلى أن الإيقاع في كأس العالم سيكون مرتفعا، بالنظر لما تمت مشاهدته في المباراة الأخيرة، موضحا أن هناك أجواء رائعة بين اللاعبين.

وكشف الركراكي، أنه كان لديه تخوف من إصابة حكيم زياش، لأنه في مثل هذا النوع من المباريات دائما ما يكون هناك تخوف من إصابة اللاعبين، ومشيرا إلى أن الأهم هو تحقيق الانتصار.

وأوضح الناخب الوطني، أنه أشرك مجموعة من اللاعبين، خاصة أن هناك العديد منهم من لم يخض مباريات كثيرة رفقة أنديتهم، وكانوا مطالبين برفع الإيقاع والجو كان صعبا بالنسبة للبعض، وقد ظهر العياء لديهم في نهاية اللقاء.

وأردف الركراكي، أن مشاركة الزروري في المباراة لم تكن سهلة، كونه لم يصل حتى صباح اللقاء، وأراد منحه الثقة لأنه سيكون بحاجة له في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتابع الركراكي حديثه، أنه يرى كأس العالم وحتى المستقبل، متمنيا أن يكون هؤلاء اللاعبون حاضرون بشكل جيد مستقبلا، وموضحا أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب كرواتيا الذي احتل المركز الثاني في النسخة الماضية، وكذا المنتخب البلجيكي

واختتم الناخب الوطني تصريحاته، بالإشارة إلى أن المنتخب المغربي لديه قيمته وثقته في نفسه من أجل تحقيق إنجاز كبير، وبالعمل والروح التي يتوفر عليها يريد إسعاد الشعب المغربي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *