المنتخب المغربي يعود إلى الدوحة لاستئناف استعداداته للمشاركة في كأس العالم

18 نوفمبر 2022 - 11:10

عادت بعثة المنتخب الوطني المغربي، في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس إلى الدوحة، قادمة من الشارقة الإماراتية، لاستئناف استعداداتها تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وينتظر أن يجري المنتخب المغربي مساء اليوم الجمعة، حصة تدريبية للتحضير لمباراة كرواتيا، يوم الأربعاء المقبل 23 نونبر الجاري، أولى لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الحصة التدريبية لنهار اليوم، ستكون مخصصة لإزالة العياء، مع إجراء بعض التمارين الخفيفة، على أن تكون حصة غد السبت، حاسمة في اختيار التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الركراكي المباراة الأولى أمام كرواتيا.

وانتصر المنتخب الوطني المغربي بثلاثية نظيفة على نظيره الجورجي، في المباراة التي جرت أطوارها، أمس الخميس، على أرضية ملعب الشارقة بالإمارات، في إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات العرس المونديالي.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر الجاري، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *