أمين حارث: من الصعب أن تتقبل أن حلم كأس العالم يطير بعيدا بعد العيش فيه

18 نوفمبر 2022 - 11:59

أجرى أمين حارث، لاعب المنتخب الوطني المغربي، عملية جراحية ناجحة، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة فريقه مارسيليا أمام موناكو، خلال منافسات الدوري الفرنسي، ما جعله يتغيب عن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الصدد، قال أمين حارث، “انتظرت قليلا قبل أن أتحدث لأنني كنت بحاجة إلى وقت لنفسي، مع أحبائي، كما يمكنك أن تتخيل، بخلاف الألم الجسدي، من الصعب أن تدرك أن حلم كأس العالم يطير بعيدًا في غضون ساعات من العيش فيه”.

وأضاف حارث، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي، “لكن كما قلت في مؤتمر صحفي قبل المباراة بقليل، بالنسبة لنا نحن المؤمنين، هذا هو المصير، وأنا أتقبل ذل،. أتمنى للمنتخب الوطني المغربي أجمل مسار في المسابقة، وأنا أعلم أن إخواني سيكرموننا”.

وختم حارث تدوينته بالقول، “ثم، أريد أن أقولها هنا كما قلت له بالفعل على انفراد: أنا لا أحمل أكسيل ديساسي مسؤولية إصابتي، إنها لعبة عادية حيث نلعب الكرة، لا يوجد شيء متعمد، ما عانى منه على شبكات التواصل الاجتماعي غير مقبول وأنا آسف، لنكن بشر أفضل”.

ووجه الناخب الوطني وليد الركراكي، الدعوة للاعب برنلي الإنجليزي أنس الزروري، لتعويض أمين حارث المصاب، في قائمة المنتخب الوطني المغربي النهائية الخاصة بمونديال قطر 2022، علما أن اللاعب لعب أولى مبارياته مع المغرب أمس الجمعة أمام جورجيا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *