حرب المنح والتعويضات تشعل الصراع داخل قناة الرياضية

17 أبريل 2014 - 13:57

وكتبت النقابة الوطنية للصحافة المغربية  بقناة الرياضية  بلاغا٫ نددت فيه بما أسمته تسلط مدير القناة واعتدائه على حقوق جزء كبير من العاملين٫ وأضاف البلاغ أن بوطبسيل حرم العديد من العاملين من التعويضات٫ في حين منح امتيازات لعاملين آخرين٫ حيث اشار البلاغ بصفة خاصة إلى مخرج برنامج ( هواة).

كما ذكر البلاغ أن القناة تعيش مستوى متدهور على مستوى التسيير وظروف العمل٫  مما يحتم التدخل العاجل لانقاذ الوضع.

وردا  على هذه الاتهامات أكد حسن بوطبسيل في تصريح لليوم 24 أن كل هذه الضجة  هي مفتعلة من طرف جهات لم تكن راضية على طريقة منح التعويضات٫ واضاف ان الامر تم بشكل موضوعي٫ وان الاشخاص المستبعدين من الاستفادة  لم يكونوا يستحقونها٫ مضيفا انه مستعد  لتأكيد ذلك بالادلة ومواجهة كل من يقول العكس.

واضاف بوطبسيل في تصريحه للموقع ان باب الحوار مفتوح  دائما مع العاملين  ولكن على ما يبدو فإن الرغبة في تنظيم العمل تزعج البعض٫ حسب قوله.

وذكر بوطبسيل ان الضجة المثارة حاليا قد سبق ان عرفتها القناة في عهد المديرين السابقين٫ مما يطرح العديد من الاسئلة٫ وقال مدير الرياضية ان القناة ورغم محدودية ميزانيتها تعمل على تقديم برامج جديدة٫ والتي تصبحت تنتج كلها داخليا.

من جهته صرح طارق سقي معد ومخرج برنامج هواة لموقع اليوم 24  "البلاغ  يعتبرني من "المحظوظين الذي يحظى بتعامل خاص من طرف بوطبسيل".أتحدى كاتب البلاغ أو من أملى عليه المعلومة أتحداه أن يأتيني بدليل واحد على صحة كلامه".

شارك المقال

شارك برأيك