بنزيما بعد تأكد غيابه عن المونديال: في حياتي لم أستسلم أبدا

20 نوفمبر 2022 - 11:10

أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غياب مهاجم وقائد الديكة كريم بنزيما، عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستبدأ أطوارها اليوم الأحد، بداية من الساعة الخامسة مساء، بين منتخبي قطر والإكوادور.

وفي هذا الصدد، كتب بنزيما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “في حياتي لم أستسلم أبدًا ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائمًا، لذلك تم إخباري أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة المنتخب في تحقيق كأس عالم رائع.. شكرا لكم جميعًا على كل رسائل الدعم”.

وكان الحاصل على الكرة الذهبية، يمني النفس في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما كان غائبا عن مونديال 2018، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة ستحرم فرنسا من خدماته.

وسيفتتح المنتخب الفرنسي مبارياته في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بملاقاة أستراليا، يوم الثلاثاء 22 نونبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وسيخوض الديكة مباراتهم الثانية بالعرس المونديالي، أمام الدانمارك، يوم السبت 26 نونبر الجاري، بداية من ااساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيختتم رفاق كيليان مبابي لقاءاتهم بدور المجموعات، بمواجهة تونس، يوم يوم الأربعاء 30 نونبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالريان.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *