الركراكي: مباراة المغرب ضد كرواتيا "صعبة" لكنها تتوقف على "بعض الجزئيات"

22 نوفمبر 2022 - 16:30

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن المباراة أمام كرواتيا ستكون صعبة، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أن أسود الأطلس سيلعبون ضد وصيف بطل العالم، الذي يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا.

وأضاف الناخب الوطني، خلال المؤتمر الصحافي الذي سيبق المباراة، أن اللقاء الافتتاحي أمام رفاق مودريتش، سيلعب على بعض الجزئيات، والكل جاهز لتقديم أقصى ما لديه لإمتاع الجماهير.

وتابع الركراكي، أنه يثق في العمل الذي قام به رفقة الطاقم خلال الأيام العشر الماضية، والبرهان كان من خلال مباراة جورجيا أن المنتخب المغربي لن يكون خصما سهلا.

وأوضح الركراكي، أنه إذا ركز لاعبو المغرب على لوكا مودريتش فقط سيرتكبون خطأ، مشيرا إلى أن الكروات يتوفرون على لاعبين من المستوى الكبير، لكنه يثق في لاعبيه.

وتابع المتحدث نفسه أن حكيم زياش عندما يحظى بالثقة يظهر بمستوى رائع، وهو ما فعله خلال المباراة الودية أمام جورجيا إذ سجل واحدا من أفضل الأهداف.

وأكد الركراكي، أن هناك أجواء إيجابية وجيدة بين اللاعبين، ولكن لابد من الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتيجة الفوز لإرضاء الجماهير، موضحا أنه لا ينبغي احترام كرواتيا أكثر من اللازم، لكن المغرب سيلعب بإمكانياته ويركز على مؤهلاته، وأي لاعب حضر في التشكيلة عليه تقديم ما ينتظر منه.

وختم الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أنه لا يهم احتكار الكرة أو العكس، المهم هو أن يكون اللاعبون في المستوى، ويتم اعتماد الطريقة التي ستمكن الأسود من الظهور بمستوى جيد في كل مباراة، خاصة أن المواجهة ستكون جد صعبة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *