اللاعب المغربي مزراوي يغيب عن مباراة بلجيكا بسبب الإصابة

25 نوفمبر 2022 - 18:10

سيحرم المنتخب الوطني المغربي من خدمات لاعبه نصير مزراوي، في مباراته أمام بلجيكا، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، في ثاني جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيغيب مزراوي عن مباراة بلجيكا بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء كرواتيا، الذي انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليفقد بذلك وليد الركراكي إحدى أوراقه التي يعتمد عليها في خط الدفاع، إذ سيكون يحيى عطية الله هو بديل نصير في لقاء الشياطين الحمر.

وفي السياق ذاته، سيكون أشرف حكيمي متاحا للاعتماد عليه في مباراة بلجيكا، كما استعاد المنتخب الوطني المغربي لاعبه زكرياء أبو خلال، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في لقاء كرواتيا الأربعاء الماضي.

وحقق المنتخب الوطني المغربي أول نقطة له، بتعادله مع كرواتيا بدون أهداف في المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب البيت، بمدينة الخور القطرية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022، متعادلا بدون أهداف.

ويتواجد حاليا المنتخب الوطني المغربي في الرتبة الثانية بنقطة واحدة، مناصفة مع كرواتيا، في مجموعة سادسة تتصدر ترتيبها بلجيكا بثلاث نقاط، وتتذيلها كندا بدون رصيد.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *