معرض للاقتصاد التضامني ببني ملال بمشاركة 320 عارضا

29 نوفمبر 2022 - 05:00

افتتح، أمس الاثنين، المعرض الجهوي الثالث للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الذي تنظمه جهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تحت شعار: “الاقتصاد الاجتماعي والتضامني رافعة تنموية أساسية للمناطق القروية والجبلية، وذلك في الفترة الممتدة من 28 نونبر إلى 03 دجنبر 2022.

أروقة المعرض تسعى للتعريف بما تزخر به الجهة من منتوجات الصناعة التقليدية والفلاحة، التي تشكل أساسيات الاقتصاد الاجتماعي التضامني بأقاليم الجهة.

وينتظر أن يعرف المعرض الذي ينظم بجماعة خنيفرة لأول مرة في نسخته الثالثة، حضورا وازنا للزوار، خاصة وأن المنتوجات التي ستعرض فيه ذات استقطاب هام نظرا لقيمتها.

وتأتي الدورة 3 تتويجا للدورتين السابقتين لكل من أزيلال وبني ملال، واللتين عرفتا نجاحا كبيرا، مكن من تعزيز دور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، كمجال للتشغيل وخلق الثروة، وتحريك الدينامية الاقتصادية بالمجالات القروية والجبلية.

وسيشارك في المعرض 320 من العارضين والعارضات، يمثلون التعاونيات الإنتاجية والخدمات الحرفية، والجمعيات المهنية والتعاضديات والمقاولات الاجتماعية،  والمؤسسات العاملة بقطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وسيضم المعرض فضاء للجهات لتبادل التجارب مع باقي جهات المملكة وفضاء مؤسساتيا.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *