شيرين تتخطى أزمتها بعد عودتها لحسام وتعود بثلاث أغاني جديدة

02 ديسمبر 2022 - 03:00

تستعد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لاستعادة طاقتها الإيجابية في حياتها الفنية، والعودة بنفس جديد إلى محبيها بعد الأزمات النفسية التي مرت منها مؤخرا، حيث من المنتظر أن تطل من خلال أغاني جديدة في وقت قريب.

ونقلا عن تقارير إخبارية مصرية، فإن شيرين بصدد طرح ثلاث أغاني، بجانب إحيائها حفلاً غنائياً في إحدى الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل فترة جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان عودتها بشكل رسمي لطليقها حسام حبيب، رغم الصعوبات والأزمات التي مرت منها بسببه.

وظهرت شيرين رفقة حسام حبيب وهي تعقد قرانها معه في حفل ببيتهما، ويشار إلى أن دخولها مستشفى الأمراض النفسية ومحاربة الإدمان جاء بعد إعلان شقيقها تعاطيها المخدرات، وأن حسام هو من كان يوفر لها ذلك.

وكان آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب، عندما وجهت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” رسالة شكر إلى الفنان حمادة هلال بعد دعمه لها هي وزوجها الفنان حسام حبيب من خلال تصريحات صحافية، قال فيها: “بتمنى السعادة ليها ولزوجها حسام حبيب”.

وكتبت شيرين في رسالتها قائلةً: “شكراً يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام”.

وردّ عليها حمادة هلال بإعادة نشر رسالتها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه في “إنستغرام”، والتعليق عليها بقوله: “حبيبتي ربنا يحفظك أنت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *