مونديال 2022: المغرب يواجه إسبانيا في ثمن النهائي

01 ديسمبر 2022 - 22:30

سيكون المنتخب الوطني المغربي، في مواجهة نظيره الإسباني، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية.

وكان المنتخب المغربي قد حجز مقعدا له في ثمن نهائي المونديال، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة السادسة، بسبع نقاط، من تعادل مع كرواتيا بدون أهداف، وانتصار على بلجيكا بهدفين نظيفين، وعلى كندا بهدفين لهدف.

وفي السياق ذاته، تمكن المنتخب الإسباني من العبور إلى الدور الثاني، عقب إنهائه دور المجموعات، في وصافة المجموعة الخامسة، بأربع نقاط، من انتصار على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، وتعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، وخسارة أمام اليابان بهدفين لهدف.

وسيقابل المنتخب الكرواتي نظيره الياباني، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الإثنين المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الجنوب، بمدينة الوكرة القطرية.

وأنهى رفاق مودريتش دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022، في وصافة المجموعة السادسة، بخمس نقاط، من تعادل مع المغرب بدون أهداف، ومع بلجيكا بالنتيجة ذاتها، وانتصار على كندا بأربعة أهداف لهدف.

وعلاقة بالموضوع ذاته، تأهل المنتخب الياباني إلى ثمن النهائي، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة الخامسة بست نقاط، من انتصار على إسبانبا بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها على ألمانيا، وخسارة أمام كوستاريكا بهدف نظيف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *