مونديال 2022: كوريا الجنوبية تواجه البرازيل في ثمن النهائي والبرتغال تلاقي سويسرا

02 ديسمبر 2022 - 22:30

سيكون المنتخب البرتغالي، في مواجهة نظيره السويسري، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب لوسيل، بمدينة لوسيل القطرية.

وكان المنتخب البرتغالي قد حجز مقعدا له في ثمن نهائي المونديال، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة الثامنة، بست نقاط، من انتصار على غانا بثلاثة أهداف لهدفين وعلى أوروغواي بهدفين نظيفين، وخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدفين لهدف.

وفي السياق ذاته، تمكن المنتخب السويسري من العبور إلى الدور الثاني، عقب إنهائه دور المجموعات، في وصافة المجموعة السابعة، بست نقاط، من انتصار على صربيا بثلاثة أهداف لهدفين، وعلى الكاميرون بهدف نظيف، وخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وسيقابل المنتخب الكوري الجنوبي نظيره البرازيلي، في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الإثنين المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب 974، بالعاصة القطرية الدوحة.

وأنهى رفاق سونغ دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022، في وصافة المجموعة الثامنة، بأربع نقاط، من انتصار على البرتغال بهدفين لهدف، وتعادل مع أوروغواي بدون أهداف، وخسارة أمام غانا بثلاثة أهداف لهدفين.

وعلاقة بالموضوع ذاته، تأهل المنتخب البرازيلي إلى ثمن النهائي، بعد إنهائه دور المجموعات، في صدارة المجموعة السابعة، بست نقاط، من انتصار على صربيا بهدفين نظيفين، وعلى سويسرا بهدف نظيف، وخسارة أمام الكاميرون بهدف نظيف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *