الركراكي: هدفنا التأهل إلى الربع لكن إسبانيا تبقى الأقرب للانتصار على الورق

04 ديسمبر 2022 - 14:30

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن هدف المنتخب الوطني المغربي هو التأهل لربع نهائي كأس العالم بأي طريقة ممكنة، مضيفا أنه سيحاول أن يجد أفضل تركيبة حتى يشكل تهديدا لإسبانيا، مؤكدا في الوقت ذاته أن لاروخا هي الأقرب للانتصار على الورق

وتابع الركراكي في تصريح له لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم أن اللاعبين حققوا التأهل، وقدموا أكثر مما كان متوقعا منهم، مشيرا إلى أن على الكل نسيان ما تم القيام به في دور المجموعات، حتى يركز الجميع على ثمن النهائي.

وتابع الناخب الوطني تصريحاته بأن المنتخب المغربي سيواجه أفضل منتخبات العالم ومن الناحية التقنية هم فريق يحاول أن يسير اللعب، ويحافظ على الاستحواذ، وفي 2018 أثبت الأسود أنهم فريق يستطيع التنافس ضدهم، متمنيا تكرار هذا الإنجاز مرة أخرى.

وأوضح الركراكي أن علاقته جد مميزة واستثنائية مع اللاعبين، مشيرا إلى أنه يحاول أن يكون قريبا منهم لكن في الوقت نفسه يجعلهم يفهمون أنه أحد القادة وصاحب القرارات النهائية في المجموعة.

وواصل أنه عليه كذلك أن يمنحهم الكثير من الحب والثقة كونه قدوة بالنسبة لهم، وفي النهاية الاحترام بينهم على أرضية الملعب، فهناك قرارات يجب أن يتخدها حينما يكون في الملعب.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، مكررا إنجاز 1986، بعد تصدر مجموعته بسبع نقاط، من تعادل مع كرواتيا بدون أهداف، وانتصار على بلجيكا بهدفين نظيفين، وعلى كندا بهدفين لهدف.

وسيواجه المنتخب الوطني، المغربي نظيره الإسباني الثلاثاء المقبل، السادس من دجنبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *