مونديال 2022: "فيفا" تنقذ جامعة لقجع من أزمة نفاذ تذاكر مباراة المنتخب يوم الثلاثاء القادم وتوفر 5000 تذكرة فقط

04 ديسمبر 2022 - 12:30

تمكنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة، من توفير تذاكز مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني، التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل، السادس من دجنبر الجاري، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية.

وفي هذا الصدد، قالت الصفحة الرسمية للمنتخب المغربي، في تدوينة لها “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

وحسب المعطيات المتوفرة من قطر، وجدت الجماهير المغربية صعوبة في اقتناء تذاكر مباراة أسود الأطلس ولاروخا، ضمن ثمن نهائي كأس العالم، بعد نفاذها في وقت وجيز، وازنفاع أثمنتها في السوق السوداء.

وحسب المصادر ذاتها، وصل ثمن التذكرة الواحدة مليون سنتيم، ما جعل مجموعة من الجماهير تعجز عن اقتنائها، مطالبة التدخل الفوري للجامعة برئاسة فوزي لقجع، خصوصا وأن الجماهير لعبت دورا مهما في لقاءات دور المجموعات بتشجيعاتها المتواصلة للاعبين.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، مكررا إنجاز 1986، بعد تصدر مجموعته بسبع نقاط، من تعادل مع كرواتيا بدون أهداف، وانتصار على بلجيكا بهدفين نظيفين، وعلى كندا بهدفين لهدف.

وسيواجه المنتخب الوطني، المغربي نظيره الإسباني الثلاثاء المقبل، السادس من دجنبر الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *