مصرع شابة عشرينية بطنجة كانت على متن سيارة تستعرض السياقة البهلوانية “التفحيط”

09 ديسمبر 2022 - 06:00

لقيت شابة عشرينية مصرعها، زوال أمس الخميس، بمدار الملعب الكبير لطنجة ابن بطوطة، بعد سقوطها من  سيارة كانت تسير بسرعة وهي تقوم بالسياقة بشكل استعراضي “التفحيط”.

وعلم ” اليوم24″ أن الضحية كانت رفقة شاب على متن السيارة المنكوبة، والذي كان أثناء السياقة يقوم بحركات استعراضية وبهلوانية بجوار موقف السيارات المتواجد بالقرية الرياضية بالزياتن، قبل أن يفقد السائق السيطرة على مقود السياقة، مما تسبب في انقلاب العربة بسرعة على الجهة التي تتواجد بها الضحية، التي أصيبت بكسور خطيرة على مستوى الرأس، عجلت بوفاتها في الحين.

وفور علمها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر من الوقاية المدنية وشرطة حوادث السير التي فتحت تحقيقا في ملابسات هذا الحادث المأساوي، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمركز الطب الشرعي بسوق البقر بطنجة.

وتجدر الإشارة إلى أن ظاهرة الاستعراض بالسيارات بسرعة جنونية “التفحيط” أصبحت تقلق راحة الساكنة بشوارع مدينة البوغاز، حيث يلجأ العديد من الشباب والشابات إلى ممارسة هذا النوع الخطير من سياقة “الموت”، خاصة في ساعات متأخرة من الليل، حيث تكون النهاية مأساوية ويتعرض السائقون المتهورون إلى ما لا تحمد عقباه.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد عامر منذ شهر

امنعوا هذه الاستعراضات الجنونية والتي فيها خطر على الراكب والراجل امنعوها بالدعيرة العالية والسجن القاسي