البطولة تبدأ مجددا الثلاثاء بعد توقف لأكثر من شهر

27 ديسمبر 2022 - 11:50

تعود عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران من جديد، اليوم الثلاثاء، بعد توقف لأزيد من شهر، بسبب مشاركة المنتخب الوطني المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي عرفت وصول أسود الأطلس إلى المربع الذهبي.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره المغرب الفاسي، اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيبحث الفريقان معا على الفوز، لفك الشراكة بينهما في عدد النقاط، البالغ 12 نقطة لكل واحد منهما، بعد مرور ثماني جولات، علما أن أبناء منذر الكبير يتفوقون على الماص بهدف واحد في نسبة الأهداف، ما جعلهم يحتلون الرتبة الخامسة، مقابل احتلال الفريق الأصفر المركز السادس.

وسيلعب نهضة بركان مع اتحاد طنجة اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيكون فارس البوغاز مطالبا بتحقيق الانتصار، إن هو أراد الهروب من الرتب المؤدية إلى القسم الاحترافي الثاني، علما أن اتحاد طنجة لا يزال رصيده خال من الانتصارات، ما جعله يحتل الصف الأخير بنقطتين فقط، من 24 نقطة ممكنة، فيما سيسعى الفريق البرتقالي إلى الظفر بالنقاط الثلاث، للارتقاء إلى وسط الترتيب بعد البداية المتعثرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي