اتحاد طنجة يحدد توقيت جمعه العام لتعيين لجنة لإدارة النادي

29 ديسمبر 2022 - 17:11

أعلن اتحاد طنجة لكرة القدم، عن موعد عقد جمعه العام غير العادي، من أجل تعيين لجنة تتكلف بأمور النادي، بعد استقالة المكتب المسير لفارس البوغاز، جراء توالي النتائج السلبية خلال منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وقال اتحاد طنجة في بلاغ له، إن الجمع العام غير العادي سيتم انعقاده يوم الأربعاء 11 يناير 2023، بقاعة الاجتماعات التابعة لأحد الفنادق بالمدينة، على الساعة الخامسة مساء، لدراسة جـدول الأعمال، المتعلق بتعيين لجنة تتكلـف بتصريف الأمور الجارية للنادي، طبقا لمقتضيات المادتين 21 و23 من النظام الأساسي لفارس البوغاز.

ويعاني اتحاد طنجة من أزمة نتائج خلال منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار منذ ضربة البداية، خلال تسع جولات مرت إلى حدود اللحظة، ما جعله يحتل الرتبة الأخيرة، التي قد تؤدي به إلى القسم الاحترافي الثاني، في حالة عدم العودة إلى سكة الانتصارات.

وكان نهضة بركان قد عمق من جراح اتحاد طنجة في قاع الترتيب، بعد الانتصار عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول ليتجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الثانية في الصف الأخير.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي