البطولة: قمة أسفل الترتيب تنتهي بانتصار مولودية وجدة على اتحاد طنجة

03 يناير 2023 - 18:05

انتهت قمة أسفل الترتيب، بانتصار مولودية وجدة على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واستقبل اتحاد طنجة نظيره الوجدي في ملعب سانية الرمل، نظرا للأشغال التي يعرفها ملعب ابن بطوطة في الآونة الأخيرة، استعدادا لاحتضان مباريات كأس العالم للأندية، في الفترة الممتدة ما بين الأول من فبراير المقبل و11 منه.

وعودة لأجواء المباراة، بدأت الجولة الأولى متكافئة بين الفريقين، قبل أن تتحول السيطرة لمولودية وجدة، الذي حاول الوصول إلى شباك عيسى السيودي خلال الربع ساعة الأولى، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب بول فالير باسين، مهديا فريقه تقدما سيمكنه من تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها مع مرور الدقائق.

وفي الوقت الذي كان فارس البوغاز يبحث عن التعادل، فاجأه مولودية وجدة بالهدف الثاني بفضل اللاعب بول فاليري باسين في الدقيقة 30، مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ومقربا فريقه من كسب ثلاث نقاط، سترفع رصيده إلى تسع نقاط مع البقاء في المركز 14، في ظل احتلال الدفاع الجديدي الرتبة 12 بعشر نقاط.

وحاول اتحاد طنجة بكل الطرق الممكنة تقليص الفارق من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء التسرع وقلة التركيز، فيما ظل مولودية وجدة يناور بين الفينة والأخرى بحثا عن الهدف الثالث دون جدوى، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم سندباد الشرق بهدفين نظيفين على رفاق يوسف بنعلي.

ودخل فارس البوغاز الجولة الثانية عازما على تقليص الفارق، بغية العودة في النتيجة بعد ذلك، إلا أن التسرع والافتقاد للنجاعة الهجومية حال دون تحقيق المراد، فيما اعتمد مولودية وجدة على الهجمات المرتدة لعلها تهدي له هدفا ثالثا ضد مجريات اللعب، في ظل الاندفاع الطنجاوي المتواصل مند انطلاق الشوط الثاني.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، من أجل تقليص الفارق من قبل اتحاد طنجة، ولإضافة الهدف الثالث من طرف مولودية وجدة، دون تمكن أي طرف من تحقيق مبتغاه، لتنتهي المباراة بانتصار سندباد الشرق بهدفين نظيفين على فارس البوغاز، الذي يعيش على إيقاع النتائج السلبية منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى تسع نقاط في المركز 14، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطتين في الرتبة الأخيرة، ليواصل فارس البوغاز سلسلة النتائج السلبية، علما أن رصيده خاليا من الانتصارات، محققا تعادلين فقط مقابل تعرضه لثماني هزائم.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *