بي ان سبورت تخصص ست قنوات عالية الجودة لتغطية مونديال البرازيل

27 مايو 2014 - 13:29


وأضافت الشبكة القطرية في بلاغ لها "ستنقل هذه القنوات جميع المباريات والإثارة الكروية المصاحبة لها من قلب الحدث وذلك باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية".

كما أعلنت الشبكة "عن تزامن هذا الإجراء مع تطبيق المرحلة الأخيرة من حملتها لحماية مشتركيها من عمليات القرصنة التلفزية، وذلك من خلال التشفير الآمن لجميع قنواتها ابتداء من فاتح يونيو، حيث ستنتقل جميع القنوات إلى نظام التشفير الآمن، لتكون متاحة فقط للمشتركين الذين يتوفرون على أجهزة الاستقبال المتوافقة مع النظام".

وحول هذه الحملة، قال يوسف العبيدلي، نائب المدير التنفيذي للشبكة في منطقة الشرق الأوسط في تصريحات صحفية "تسعى بي ان سبورت لتوفير تغطية غير مسبوقة لكأس العالم 2014، حيث بدأنا في التجهيز لهذه البطولة منذ أكثر من ستة أشهر، وسيستمتع المشاهدون بتغطية شاملة من قلب الحدث حيث حرصنا على استقطاب ألمع النجوم والمعلقين والمحللين في عالم كرة القدم".

وأضاف "تسعى شبكة بي ان سبورت بشكل جاد لتأمين وحماية البث خلال بطولة كأس العالم 2014 بعيدا عن أعمال القرصنة التلفزية مما حذا بنا إلى تحويل جميع قنوات الشبكة إلى نظام البث الآمن ابتداء من فاتح يونيو قبيل بداية منافسات كأس العالم 2014".

وتبث شبكة "بي ان سبورت" برامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فضلا عن فرنسا والولايات المتحدة وكندا واندونيسيا والفيليبين وهونغ كونغ وتايوان.

شارك المقال

شارك برأيك