أسبوع بعد العثور على جثتها... القضاء يضع يده على قتلة "حفيظة" بواويزغت

06 يناير 2023 - 05:00

لا حديث في تاگلفت إلا عن مطالبة الساكنة السلطات بكشف الحقيقة الكاملة عن مقتل شابة كانت تدعى قيد حياتها حفيظة، عثر على جثتها الخميس الماضي، داخل بئر مليئة بالماء.

وجرى أمس الخميس تقديم متهمين، أمام قاضي التحقيق ببني ملال، بعد الاشتباه في تورطهم في عملية القتل، التي ذهبت ضحيتها شابة في 21 من عمرها.

السلطات الأمنية بتاكلفت تحاول ثني الساكنة عن عدم الاحتجاج والتظاهر، في انتظار ما يكشف عنه تقرير الطبيب الشرعي، فيما أعطى عامل إقليم أزيلال تعليماته لتعميق وتسريع عملية التحقيق.

وجرى، الثلاثاء 3 يناير الجاري، إلقاء القبض على زوج الهالكة، وعلى زوجته الأولى، وشخص ثالث، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معهم، في علاقتهم بمقتل حفيظة.

وكان مصدر من عائلتها تحدث إلى الموقع، أكد أن الأسرة تطالب بكشف الحقيقة كاملة، معتبرا إلقاء القبض على الجناة، وتقديمهم للعدالة، ليس إلا نصف الحقيقة.

وتعود تفاصيل الحادث المأساوي، إلى صبيحة الخميس الماضي، إذ عثر مواطنون على جثة حفيظة، في بئر بمنطقة واويزغت، بإقليم أزيلال، غير بعيد من منزل زوجها، وهي الزوجة الثانية، التي عقدت قرانها قبل سنة، وكانت تعيش مع الزوجة الأولى التي تربطها معها قرابة عائلية، وهي التي أقنعتها بالزواج من زوجها، بعد أن لم تتمكن من الإنجاب، وهو القرار الذي اتخذته الضحية، بكامل رغبتها، رغم اعتراض والدها الذي لا يزال تحت تأثير صدمة مقتلها.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *