أمن طنجة يطيح براقي مزور متورط في استعمال الشعوذة والاغتصاب

05 يناير 2023 - 16:50

أحالت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة على النيابة العامة المختصة، أول أمس الثلاثاء، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في الشعوذة وارتكاب اعتداءات جنسية.

وأفاد مصدر أمني لـ ” اليوم24″ أن مصالح الشرطة بمدينة طنجة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها شقيقتان، تتهمان المشتبه فيه بالاعتداء جنسيا على كل واحدة منهما على حدة بدعوى إخضاعهما لحصص “للرقية” بالمدينة، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

و أضاق المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية مكنت من العثور بحوزة المشتبه فيه على مجموعة من الأدوات والتمائم التي تستعمل في أفعال الشعوذة، علاوة على حجز خمسة هواتف محمولة تحتوي على محتويات رقمية للأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، يجري حاليا إخضاعها للخبرات التقنية الضرورية.

و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة أول أمس الثلاثاء.

وتجدر الإشارة أن المتهم سقط في فخ الضحيتان بعد عملية مطاردة توقفت على مستوى حي ” عين الحياني ” ليلة رأس السنة الجديدة حيث ثم محاصرته  بعد صراخ النسوة المرافقات للشقيقتان ليتجمهر شباب الحي حول المتهم وقاموا بتوقيفه واخبار عناصر الأمن التي انتقلت لعين المكان وثم اقتياد الجميع للدائرة الأمنية قصد الإستماع لهم جميعا في محضر رسمي .

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *