أعضاء "التراس" فريق رجاء بني ملال يهاجرون في قوارب الموت إلى أوروبا

06 يناير 2023 - 12:30

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي ببني ملال خلال الساعات الأخيرة على وقع خبر اقدام مجموعة كبيرة من أعضاء الفصيل المساند لنادي رجاء بني ملالستار بيوزعلى ركوب قوارب الموت قصد الهجرة، في اتجاه الديار الإسبانية.

مهدي هاشيمي أحد مؤسسي الفصيل المساند لنادي رجاء بني ملالستار بيوز، أكد واقعة اقدام أزيد من 80 شخص من فصيلستاربويز” من أبناء مدينة بني ملال على مغادرة أرض الوطن عبر قوارب الهجرة السرية .

وأضاف المتحدث ذاته، أن مجموعة كبيرة من شباب التراسستار بويزغادروا البلاد، على متن قوارب الموت في اتجاه إسبانيا، انطلاقًا من مدينة اكادير حيث لم تسجل أي حالة غرق في صفوف المجموعة. 

وشهدت منصة التواصل الاجتماعيفايسبوك، تداول فيديوهات لعدد من أعضاء الالتراس، وهم يغادرون عبر قوارب الهجرة غير الشرعية ويحملون شعارات نادي رجاء بني ملال .

 

وعلقت صفحة ستار بيوز فاميلي حول الواقعة بقولها:”كنا نجتمع منذ الصغر في كورفا سود (زاوية في الملعب خاصة بمشجعي الفريق) تغنينا بإسم رجاء بني ملال وفي كل نهاية الأسبوع كنا نذهب الى الملعب بشكل جماعي، وانتقلنا من شمال المغرب إلى جنوبه، واليوم كل أعضاء المجموعة تقصد قوارب الموت بحثا عن لقمة العيش، الكل يقصد أروبا وفي جميع البلاد الأروبية ستجد أبناء ستار بويز”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *