الأميرة للا سلمى تترأس بالرباط حفل تسليم علامات "مقاولة بدون تدخين" 2014

30 مايو 2014 - 21:32


وبهذه المناسبة، أزاحت الاميرة الستار عن اللوحة التذكارية التي تؤرخ لمنح شركة (اتصالات المغرب) علامة "مقاولة بدون تدخين" بشكل نهائي بعد حصولها على العلامة الذهبية "مقاولة بدون تدخين" التي تمنحها مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان للسنة الخامسة على التوالي.

ومنذ انطلاق برنامج "مقاولة بدون تدخين" من طرف مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان، تعد (اتصالات المغرب) أول مقاولة تحصل على العلامة النهائية تقديرا لجهودها في مجال محاربة التدخين في الوسط المهني.

إثر ذلك، قامت الأميرة للا سلمى بزيارة لمتحف (اتصالات المغرب) وتتبعت بعد ذلك، عرضا لشريط يؤرخ لمسار (اتصالات المغرب) ضمن هذا البرنامج، وكذا أبرز المنجزات التي تم تحقيقها منذ إطلاقه سنة 2007.

وبهذه المناسبة،  الأميرة للا سلمى مراسيم تسليم العلامات الخاصة بسنة 2014 للمقاولات المنخرطة في برنامج "مقاولة بدون تدخين".

وإلى جانب (اتصالات المغرب)، فقد منحت العلامة الذهبية "مقاولة بدون تدخين"، لسبع مقاولات هي "البنك المغربي للتجارة الخارجية" (بي إم سي أو بانك) للمرة الرابعة على التوالي، و"البنك الشعبي" للمرة الرابعة على التوالي، و"ساهام أسيرانس" للمرة الثالثة على التوالي، و"شمس بيبليسيتي" للمرة الثالثة على التوالي، و"المكتب الوطني للسكك الحديدية" للمرة الثانية على التوالي، و"موروكو مال" للمرة الثانية على التوالي، و"كولورادو" للمرة الأولى.
 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي