اللاعب النصيري يتسمك ببقائه مع نادي إشبيلية رغم تلقيه عروضا

11 يناير 2023 - 12:10

أكد يوسف النصيري، لاعب المنتخب الوطني المغربي، وإشبيلية الإسباني، بقائه مع فريقه الأندلسي إلى نهاية الموسم على الأقل، رغم العروض التي توصل بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي هذا الصدد، قال أنس أوزيفي، وكل أعمال يوسف النصيري، “بالنظر إلى الأنباء التي تم نشرها في الأيام الأخيرة عن احتمال مغادرة يوسف النصيري لإشبيلية في فترة الانتقالات الشتوية، تفيد وكالة تمثيل اللاعب، أنه لا ينوي مغادرة النادي في الوقت الحالي، مدركًا أن مشاركة وجهود الجميع هي التي ستجعل إشبيلية يعود إلى المكان الذي يستحقه”.

وتابع أنس، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية “أنستغرام”، أن “النصيري يتفهم أن هناك أسبابًا كافية للثقة بالفريق، ويؤكد أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به هذا الموسم، كما أكد بهذه الكلمات: ‘أشكر جميع الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمالي، لكن الآن أريد التركيز فقط مع إشبيلية، إنها ليست مسألة مال، إنها مسألة رياضية، الرغبة في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات، لدينا فريق رائع ونحن على يقين من أننا سنمضي قدمًا في هذا الوضع'”.

وختم وكيل أعمال النصيري بيانه بالقول، على لسان يوسف، “أتيحت لي الفرصة للخروج في مناسبات أخرى، وقلت أيضًا لا، الآن نحن جميعا بحاجة إلى بعضنا البعض. أمامنا ثلاث مسابقات وسنفرغ أنفسنا على أرض الملعب”.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *