المنتخب المغربي للشبان يعاود التداريب بينما يقترب موعد بطولة "الشان" دون حسم في مصير مشاركته

11 يناير 2023 - 21:45

علم “اليوم24” من مصدر خاص، أن لاعبي المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، عادوا اليوم الأربعاء، إلى المعسكر التدريبي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما غادروه أمس الثلاثاء.

وقال مصدر “اليوم24″، في جواب عن صحة عودة الأشبال للمعسكر، “نعم كما كان مبرمجا من قبل المدرب الذي منحهم رخصة، وقال لهم في أي وقت سأنادي عليكم، قبل أن يسمح لهم بالالتحاق بفرقهم أثناء البطولة”.

ويتوقع أن يكون هناك جديد في الساعات القليلة المقبلة، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين بالجزائر، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير الحالي و4 فبراير 2023.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، قد باشر استعداداته للمشاركة في “الشان”، في حال توصلت الجامعة برد من “كاف”، بفتح الحدود الجوية لطائرة الخطوط الملكية المغربية، كما أجرى مباراتين وديتين، قبل أن تقرر الجامعة إلغاء المعسكر التدريبي، بعدما لم تتلق أي رد من الجهات المسؤولة.

وستصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا رسميا في الساعات المقبلة، للحسم في المشاركة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، من عدمها، علما أن بعثة المنتخب كانت ستتجه زوال أمس إلى قسنطينة، حيث تم إلغاء الرحلة بعد عدم التوصل بأي رد.

وكانت قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا، السودان ومدغشقر.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *