عضو بجامعة كرة القدم يتحدث "عن قوة قاهرة" تسببت في إبعاد المغرب عن بطولة "الشان" بالجزائر مستبعدا عقوبات

12 يناير 2023 - 13:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تعذر على المنتخب الوطني السفر إلى مدينة قسنطينة من أجل المشاركة في النسخة السابعة من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى أطوارها بالجزائر، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في الدورتين الأخيرتين.

وفي هذا الصدد، قال عضو جامعي في توضيحات قدمها إلى “اليوم24″، أن تعذر مشاركة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة في “الشان”، يعتبر قوة قاهرة، نظرا لأن الجامعة قامت بكل الإجراءات الضرورية بغية السفر إلى قسطينة، للمشاركة في النهائيات القارية، دون توصلها بترخيص رسمي من الجهات المسؤولة، للتوجه هناك عبر رحلة مباشرة من الرباط.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت بموافقة مبدئية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دون الحصول على الترخيص النهائي، مشيرا إلى أن الجامعة قالت في البلاغ إنه تعذرت المشاركة، ولم تقل قررت أو تم الانسحاب، لأن ما جرى كان فوق الطاقة و”فوق طاقتك لا تلام”.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، قد باشر استعداداته للمشاركة في “الشان”، في حال توصلت الجامعة برد من “كاف”، بفتح الحدود الجوية لطائرة الخطوط الملكية المغربية، كما أجرى مباراتين وديتين، قبل أن تقرر الجامعة إلغاء المعسكر التدريبي، بعدما لم تتلق أي رد من الجهات المسؤولة

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *