البطولة الاحترافية: الجيش الملكي يعود إلى الصدارة بانتصاره على أولمبيك خريبكة

14 يناير 2023 - 20:22

عاد الجيش الملكي إلى الصدارة، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف، ومن ثم الاحتفاظ بالنتيجة، للعودة إلى صدارة البطولة الاحترافية مجددا من طرف الجيش الملكي، وللهروب من المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني من قبل أولمبيك خريبكة، علما أن رصيد الفريق الفوسفاطي لا يزال خاليا من الانتصارات.

وظل الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة يبحثان عن زيارة الشباك طيلة أطوار اللقاء، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن غياب النجاعة الهجومية حال دون تحقيق المبتغى، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن العساكر من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة 41، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على الفريق الفوسفاطي.

وحاول أولمبيك خريبكة إدراك التعادل في الشوط الثاني، ومن ثم البحث عن الانتصار الأول له في البطولة الاحترافية هذا الموسم، إلا أن قلة تركيز لاعبيه في إنهاء الهجمات، حال دون تحقيق مراده، فيما ظل الجيش الملكي يناور بين الفينة والأخرى، سعيا منه لإضافة الهدف الثاني، إلى أن تمكن من ذلك في الدقيقة 69 بفضل لامين دياكيتي.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة من هنا وهناك من أجل تقليص الفارق من قبل أولمبيك خريبكة، ولإضافة الهدف الثالث من طرف الجيش الملكي، دون تمكن أي واحد منهما من تحقيق ما يصبو إليه، لتنتهي المباراة بانتصار العساكر بهدفين نظيفين على رفاق حمزة الفتواكي.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 25 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا بنقطة عن أقرب ملاحقيه الوداد الرياضي، وبثلاث نقاط عن الفتح الرياضي الثالث، وخمس نقاط عن الرجاء الرياضي الرابع، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة الخامسة في المركز ما قبل الأخير، ليبقى رصيده خاليا من الانتصارات بعد مرور 12 جولة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *